-

رفض استئناف كروان مشاكل وحبسه 3 أشهر

رفض استئناف كروان مشاكل وحبسه 3 أشهر
(اخر تعديل 2024-10-12 15:33:12 )

أحداث قضية كروان مشاكل

في قرار قضائي مثير، أصدرت محكمة جنح حدائق القبة حكمها اليوم السبت برفض الاستئناف المقدم من "التيك توكر" المعروف كروان مشاكل، مؤيدة بذلك الحكم السابق القاضي بحبسه لمدة ثلاثة أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث القضية إلى بلاغ تلقاه قسم شرطة حدائق القبة، حيث تقدمت زوجة شقيق كروان مشاكل ببلاغ تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب. وقد جاءت هذه الأحداث بعد خلافات شخصية نشبت بينهما، حيث كان كروان يرغب في أن تشارك زوجة شقيقه في تمثيل مقاطع فيديو على منصة تيك توك.

الإجراءات القانونية

بعد تلقي البلاغ، قامت جهات التحقيق بإخلاء سبيل كروان، ولكن تم إحالته إلى المحاكمة أمام محكمة جنح حدائق القبة. وفي نهاية المطاف، قضت المحكمة بحبسه لمدة ثلاثة أشهر، وهو ما دفعه لتقديم استئناف على الحكم. إلا أن المحكمة اليوم أصدرت قرارها برفض الاستئناف، مما يعني تأييد الحكم الأصلي بحبسه.

تداعيات الحكم

تعتبر هذه القضية واحدة من العديد من القضايا التي تبرز التحديات التي تواجه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن أن تؤدي الخلافات الشخصية إلى تبعات قانونية خطيرة. يتساءل الكثيرون عن تأثير هذه الأحداث على مستقبل كروان مشاكل على منصات مثل تيك توك، وما إذا كانت هذه القضية ستؤثر على قاعدة متابعيه.
فريد 3 مدبلج الحلقة 386