-

تصعيد عسكري إسرائيلي في لبنان

تصعيد عسكري إسرائيلي في لبنان
(اخر تعديل 2024-10-13 19:52:17 )

تصعيد عسكري إسرائيلي في لبنان: الأحداث الأخيرة

أصدر الجيش اللبناني بياناً يوم الأحد، يسلط الضوء على التصعيد المستمر للاعتداءات الإسرائيلية. حيث أوضح أن العدو الإسرائيلي قام باستهداف آليتين عسكريتين في منطقة برج الملوك – مرجعيون. وقد كان هذا الهجوم أثناء نقل جرافة كانت مخصصة لفتح الطرقات التي تضررت نتيجة القصف المعادي، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من العسكريين اللبنانيين.
بهار الحلقة 20

إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين

من جهة أخرى، أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بإصابة ضابط وجندي من لواء عتزيوني بجروح خطيرة خلال معركة في جنوب لبنان. وقد تم إبلاغ عائلات الجنود بحالة أبنائهم الحرجة، مما يعكس حجم التوتر الذي تشهده المنطقة.

الاشتباكات المستمرة في المناطق الحدودية

تشهد الحدود اللبنانية الإسرائيلية تصعيداً ملحوظاً، حيث تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عملياتها العسكرية ضد الأراضي اللبنانية. وتقوم هذه القوات بالاشتباك مع مقاتلي حزب الله من حين لآخر، مما يزيد من حدة التوتر في المنطقة. كما تواصل الطائرات الإسرائيلية شن الغارات على العاصمة بيروت، مما يثير القلق بشأن الأوضاع الأمنية والإنسانية في لبنان.

تتزايد المخاوف من تداعيات هذه الأحداث على المدنيين، في وقت يتطلب فيه الوضع الحالي تضافر الجهود الدولية للحد من التصعيد وتحقيق السلام في المنطقة.