-

إيمان العاصي تكشف أسرار تعاونها مع نور الشريف

إيمان العاصي تكشف أسرار تعاونها مع نور الشريف
(اخر تعديل 2024-10-10 07:54:24 )

إيمان العاصي تكشف أسرار تعاونها مع نور الشريف

في لقاءٍ خاص مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، اتاحت النجمة إيمان العاصي الفرصة لمتابعيها للاطلاع على أحد أسرار تعاونها مع النجم الكبير الراحل نور الشريف. حيث أشارت إلى موقف حميمي حدث بينه وبين الفنان أحمد عز أثناء التحضيرات لفيلم "مسجون ترانزيت".

تقدير كبير لنور الشريف

أوضحت إيمان العاصي أن نور الشريف قد قال لأحمد عز: "أنت دلوقتي نجم شباك وأنا شبعت خلاص، فلازم اسمك يكون الأول على فيلم مسجون ترانزيت". ورغم هذه الكلمات المشجعة، أظهر أحمد عز أخلاقه الرفيعة وقرر أن يضع اسم الراحل نور الشريف قبل اسمه في تتر الفيلم، كنوع من الاحترام والتقدير لمكانته الفنية الكبيرة.

فيلم "مسجون ترانزيت"

يتناول فيلم "مسجون ترانزيت" قصة لص موهوب يختص في فتح الخزائن، لكن تنقلب الأوضاع عندما يتم القبض عليه بعد أن يفضح نفسه في آخر عملية سرقة. يواجه عقوبة السجن المؤبد بسبب قتله لحارس أمن، لكنه يلتقي بعقيد شرطة يُجند اللص لمهمة خاصة في مقابل إسقاط التهم عنه. ومع مرور الأحداث، يكتشف أن العقيد ليس سوى مزور محترف، مما يزيد من تعقيد القصة.

أحدث أعمال إيمان العاصي

تشارك إيمان العاصي في الوقت الحالي في مسلسل "برغم القانون"، الذي يضم مجموعة من الفنانين المتميزين مثل محمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وهادي عادل ورحاب الجمل وإيهاب فهمي. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويعد من الأعمال الدرامية التي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر.

لأحدث الأخبار وآخر التطورات، انضموا إلى قناتنا الإخبارية على تيليجرام وكونوا على اطلاع دائم بكل جديد. اضغط هنا


شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 81