-

توجيهات إنسانية من الشيخ محمد بن زايد

توجيهات إنسانية من الشيخ محمد بن زايد
(اخر تعديل 2024-10-07 07:33:15 )

توجيهات إنسانية من الشيخ محمد بن زايد

في خطوة تعكس التضامن العربي والإنساني، أصدر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، توجيهاته بتسيير ست رحلات جوية إضافية لنقل المساعدات الإنسانية إلى الشعب اللبناني الشقيق. هذه المبادرة تأتي في وقت يحتاج فيه لبنان إلى دعم حقيقي لمواجهة التحديات الصعبة التي يعيشها.

مساعدات مالية كبيرة لدعم لبنان

بالإضافة إلى الرحلات الجوية، فقد تم تخصيص مبلغ كبير يصل إلى 100 مليون دولار لمساعدة الشعب اللبناني. تأتي هذه الجهود في إطار التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتعزيز الجهود الإنسانية والإغاثية، وتوفير الاحتياجات الأساسية للأشقاء في لبنان.

دور الإمارات في تعزيز جهود الإغاثة

تعتبر توجيهات الشيخ محمد بن زايد جزءًا من الدعم المستمر الذي تقدمه الإمارات لتعزيز جهود الإغاثة الإنسانية، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها الأسر اللبنانية. حيث يعاني الشعب اللبناني من نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية، ما يزيد من معاناة الآلاف من الأسر، خاصة الأطفال وكبار السن والنساء.

حملة "الإمارات معك يا لبنان"

في إطار الجهود المستمرة، تم إطلاق حملة "الإمارات معك يا لبنان" التي تهدف إلى دعم الشعب اللبناني. ستبدأ الحملة من يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر. ستشارك في هذه الحملة مجموعة متنوعة من المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المجتمع المحلي الذي سيعبر عن تضامنه مع لبنان.

دعوة للمشاركة والتضامن

ندعو جميع أفراد المجتمع الإماراتي للمشاركة في هذه الحملة الإنسانية، حيث أن كل مساهمة مهما كانت صغيرة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في حياة الآخرين. فلنتحد جميعًا لدعم الشعب اللبناني في محنته، ولنظهر للعالم أجمع قوة التضامن الإنساني.

انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا


زهور الدم الحلقة 140