-

تكريم سامح شكري: جهود دبلوماسية متميزة

تكريم سامح شكري: جهود دبلوماسية متميزة
(اخر تعديل 2024-10-04 05:14:02 )

حفل تكريم للوزير السابق سامح شكري

في اليوم الذي اجتمع فيه كبار الشخصيات في الساحة الدبلوماسية المصرية، أقام الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، حفلاً مميزاً لتكريم الوزير السابق سامح شكري. وقد شهد هذا الحدث التاريخي حضور عدد من وزراء الخارجية السابقين، بالإضافة إلى قيادات الوزارة وأعضائها، مما أضفى على المناسبة طابع الاحتفاء والاحترام.

كلمة الدكتور بدر عبد العاطي

بدأ الدكتور بدر عبد العاطي كلمته بالتعبير عن خالص الشكر والتقدير للوزير السابق سامح شكري، مشيداً بالدور البارز الذي قام به خلال فترة قيادته لوزارة الخارجية. وأكد على أهمية إسهاماته القيمة في الحفاظ على المصالح المصرية في ظل التحديات الإقليمية والدولية المتزايدة. كما أشار إلى أن الدبلوماسية المصرية العريقة كانت وستظل خط الدفاع الأول عن المصالح المصرية، مما يعكس عمق التاريخ الدبلوماسي لمصر ومكانتها المرموقة.

تقدير سامح شكري

من جانبه، عبر الوزير السابق سامح شكري عن عميق تقديره لهذا التكريم الذي يعكس التقدير الكبير لجهوده. وأشار إلى اعتزازه بالفترة التي قضاها في قيادة الوزارة، مشيداً بالتفاني والإخلاص الذي أبداه أعضاء الوزارة في مواجهة التحديات التي واجهتها مصر على مدار السنوات الماضية. وأكد أن العمل الجماعي والجهود المشتركة كانت وراء النجاح الذي تحقق، مما يبرز أهمية التعاون والتكاتف في العمل الدبلوماسي.


مجمع 75 الحلقة 165