-

حبيل جبر يتوج بطلا لدوري شهداء ردفان

حبيل جبر يتوج بطلا لدوري شهداء ردفان
(اخر تعديل 2024-10-15 08:52:30 )

حبيل جبر يتوج بطلاً لدوري شهداء ردفان

في حدث رياضي مميز، قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، بتتويج فريق حبيل جبر الرياضي بلقب بطل دوري شهداء ردفان، وسط أجواء من الحماس والتشجيع.

المباراة النهائية: لحظات من الإثارة

احتضن ملعب الفقيد جابر محسن بمدينة الحبيلين المباراة النهائية التي جمعت بين نادي ردفان ونادي حبيل جبر، وذلك في إطار اختتام منافسات كأس الشهداء في ردفان. وقد تم تنظيم هذا الحدث بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة في جنوب اليمن.

نتيجة المباراة

في نهاية المباراة المثيرة، تمكن نادي حبيل جبر من تحقيق الفوز على منافسه نادي ردفان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما أضفى مزيداً من الحماس على الجماهير الحاضرة.
أسرار البيوت 2 الحلقة 186

حضور مشرف واحتفاء بالمتميزين

شهدت المباراة النهائية حضوراً كبيراً من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية، بالإضافة إلى عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية. هذا الحضور الرفيع يعكس أهمية البطولة في تعزيز الروح الرياضية والمشاركة المجتمعية.

تكريم الأبطال

في ختام المباراة، قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم نادي حبيل جبر الرياضي بكأس البطولة، بينما حصل نادي ردفان على كأس الوصيف. كما تم تكريم أفضل لاعب وهداف البطولة، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والسياسية والعسكرية والمدنية التي كان لها دور في إنجاح هذه البطولة المميزة.

للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار الرياضية، يمكنكم الانضمام إلى قناتنا الإخبارية على تيليجرام لمتابعة كل جديد في الوقت المناسب.. اضغط هنا