-

وداعا بطل شبوة المقدم أحمد السليماني

وداعا بطل شبوة المقدم أحمد السليماني
(اخر تعديل 2024-10-16 10:33:34 )

وداعا بطل شبوة المقدم أحمد السليماني

شهدت محافظة شبوة اليوم مراسم وداع أحد أبطالها، الشهيد المقدم أحمد محسن السليماني، الذي كان أركان اللواء الأول دفاع شبوة. إن فقدان هذا القائد البطل يمثل خسارة كبيرة للمحافظة، حيث استشهد أثناء تأديته لواجبه الوطني في مواجهة الجماعات الإرهابية والقوى المتحالفة معها.

تشييع رسمي وشعبي حاشد

في مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، انطلقت مراسم التشييع بطريقة رسمية وشعبية حاشدة، حيث تجمع المواطنون لتوديع هذا البطل الذي ضحى بحياته من أجل الوطن. بدأت المراسم من ملعب الفقيد الخليفي، حيث أديت صلاة الجنازة وسط حضور جماهيري كبير.

حضور رسمي رفيع المستوى

تقدم المشيعين محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، إلى جانب كبار قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية، بالإضافة إلى المشائخ والشخصيات الاجتماعية ووجهاء قبيلة آل سليمان. توافد جموع غفيرة من المواطنين من مختلف المناطق لتقديم واجب العزاء.

تحية وداع للشهيد

أقيمت مراسم تشييع رسمية حيث استعرض حرس الشرف تحية وداع لروح الشهيد، الذي قدم روحه فداءً للوطن. عبر المشاركون عن مشاعر الحزن والأسى، مؤكدين على المكانة الكبيرة التي يحتلها القائد أحمد السليماني في قلوبهم، ودوره البطولي في الدفاع عن الوطن.

دفن الشهيد في مسقط رأسه

تم نقل جثمان الشهيد إلى مسقط رأسه، ووري الثرى في مقبرة المذنب، إحدى ضواحي مدينة عتق. هذه اللحظة كانت مؤلمة للجميع، حيث ودع المشيعون البطل الذي سطر ملاحم الشجاعة والتضحية.

نعي المحافظ واستمرار النضال

في وقت سابق، نعى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي ورئيس اللجنة الأمنية، عوض محمد بن الوزير، استشهاد المقدم أحمد السليماني. عبر عن حزنه العميق لفقدان الشهيد، مشيدًا بدوره البطولي في الدفاع عن المحافظة والوطن، مؤكدًا أن استشهاد القائد يزيدهم إصرارًا على مواصلة النضال لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع شبوة.
وتبقى ليلة الحلقة 54

حضور قيادات عسكرية وسياسية

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية، من بينهم عضو مجلس النواب عبدالله محسن العجر، ووكلاء المحافظة، وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية. كان حضورهم تعبيرًا عن التضامن والاحترام لهذا القائد البطل.

للمزيد من الأخبار العاجلة، انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وابقوا على اطلاع دائم. اضغط هنا