-

تعادل مثير بين فلسطين والكويت في تصفيات كأس العالم

تعادل مثير بين فلسطين والكويت في تصفيات كأس العالم
(اخر تعديل 2024-10-16 00:33:23 )

تعادل مثير بين منتخب فلسطين ومنتخب الكويت

في مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، تعادل منتخب فلسطين مع نظيره الكويتي بهدفين لكل منهما، وذلك في إطار منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. اللقاء جمع بين المنتخبين في أجواء حماسية، حيث كانت كل دقيقة مليئة بالإثارة والفرص الضائعة.

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة باندفاع كبير من الفريقين، لكن المنتخب الكويتي استطاع تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 31 من الشوط الأول. جاء الهدف عن طريق ركلة جزاء نفذها بمهارة اللاعب يوسف ناصر، مما منح الكويت التقدم في المباراة.

لكن المنتخب الفلسطيني لم يستسلم، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 41، حيث أحرز وسام أبو علي، نجم الأهلي المصري، هدف التعادل عبر ركلة جزاء مماثلة، ليعيد الأمل لمنتخب بلاده قبل انتهاء الشوط الأول.

الشوط الثاني وعودة الإثارة

مع بداية الشوط الثاني، استمرت المنافسة القوية بين الفريقين. وفي الدقيقة 80، عاد يوسف ناصر ليضع الكويت في المقدمة مرة أخرى بتسجيله هدفًا ثانٍ. لكن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت لحظات درامية، حيث تمكن زيد قنبر من إحراز هدف التعادل لفلسطين في الدقيقة 3+90، ليخطّ اسمه بحروف من ذهب في تاريخ هذه المباراة.

ترتيب المجموعة بعد اللقاء

رفع التعادل رصيد منتخب الكويت إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الخامس في المجموعة، بينما حصل منتخب فلسطين على نقطتين في المركز السادس والأخير. يوضح الجدول التالي ترتيب المجموعة بعد انتهاء الجولة:
أرض الحب الجميل الحلقة 5

  1. كوريا الجنوبية - 10 نقاط
  2. الأردن - 7 نقاط
  3. العراق - 7 نقاط
  4. عمان - 3 نقاط
  5. الكويت - 3 نقاط
  6. فلسطين - نقطتين