-

ديفيد بيكهام يشتري قصرًا فاخراً في ميامي

ديفيد بيكهام يشتري قصرًا فاخراً في ميامي
(اخر تعديل 2024-10-16 21:33:39 )

في خبر مثير، أفادت التقارير الصحفية أن النجم الإنجليزي السابق ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، ديفيد بيكهام، قد اتخذ خطوة جديدة في حياته، حيث قام بشراء قصر مذهل في مدينة ميامي، بلغت قيمته أكثر من 66 مليون يورو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيكهام وزوجته الشهيرة فيكتوريا قد قاما بدفع مبلغ 66.38 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 72.3 مليون دولار، من أجل الحصول على هذا القصر الفاخر المطل على شاطئ ميامي.

قصر بيكهام الجديد
قصر بيكهام الجديد

وبينما تواصل الصحيفة تغطيتها للحدث، أشارت إلى أن عملية شراء القصر، التي تمت يوم الاثنين الماضي، كانت بسعر أقل من السعر الأولي الذي كان محددًا بـ 80 مليون دولار (73.4 مليون يورو). وبذلك، استطاع بيكهام تحقيق خصم كبير، رغم أن المبلغ الذي دفعه يعتبر الأعلى حتى الآن لعقار في منطقة نورث باي، التي تشتهر بتواجدها بين الأثرياء والمشاهير.

مواصفات قصر بيكهام الجديد

تفاصيل قصر بيكهام
تفاصيل قصر بيكهام

كما ذكرت الصحيفة أن القصر يمتد على قطعة أرض تبلغ مساحتها 24281 مترا مربعا، ويحتوي على تسعة حمامات وأربعة مراحيض، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومسرح منزلي وحمام سباحة ومطبخ خارجي وغرفة معيشة واسعة.

مرافق القصر
مرافق القصر

ومن المثير للاهتمام أن ديفيد بيكهام قد اشترى هذا القصر من رجل الأعمال نيكلاس دي لا موت، الذي كان قد اشترى العقار في عام 2018 مقابل 10 ملايين دولار (9.1 مليون يورو) ولكنه حقق مكاسب ضخمة بعد أن قام بتطويره وبناء قصر فاخر جديد على الأرض.

منزل بيكهام
منزل بيكهام الجديد

علاوة على ذلك، يمتلك ديفيد وفيكتوريا بيكهام شقة فاخرة في برج "وان ثاوزند ميوزيم" الذي صممته المهندسة المعمارية العراقية الراحلة زها حديد، والذي يقع في وسط مدينة ميامي. وقد دفع الثنائي نحو 19.8 مليون دولار مقابل هذه الوحدة الفاخرة التي تبلغ مساحتها 929 مترا مربعا في عام 2020، وعلى الرغم من شراء القصر الجديد، إلا أن هذه الشقة لم تُعرض للبيع بعد.


خواتي غناتي الحلقة 15