-

إصابة كورتوا في ديربي مدريد وتأثيرها على ريال مدريد

إصابة كورتوا في ديربي مدريد وتأثيرها على ريال مدريد
(اخر تعديل 2024-09-30 13:35:25 )

إصابة كورتوا تعرض ريال مدريد لصدمة جديدة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم، الاثنين، عن إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبوا كورتوا خلال المباراة المثيرة التي جمعته مع أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة. وهذه الإصابة تأتي في وقت حساس حيث يسعى الفريق لمواصلة تألقه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

تفاصيل الإصابة والتشخيص الطبي

في بيان رسمي أصدره النادي، أكد ريال مدريد أن الفحوصات الطبية التي أجريت على كورتوا أثبتت إصابته في "خاطف ساقه اليسرى". هذه الإصابة قد تؤدي إلى غيابه عن اللقاء المقبل للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام ليل، الذي سيقام يوم الأربعاء القادم.
معركة هير الحلقة 17

نتائج ديربي مدريد

انتهت مباراة الديربي بالتعادل الإيجابي 1-1، في مواجهة شهدت إثارة كبيرة بين الفريقين. المباراة أقيمت على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" في ختام الجولة الثامنة من الدوري الإسباني. وتعرض كورتوا لموقف صعب في الدقيقة 71 عندما توقفت المباراة بسبب شغب جماهير أتلتيكو مدريد، حيث تم إلقاء أشياء عليه، مما استدعى استئناف اللعب بعد 10 دقائق من التوقف.

ترتيب الفريق في الدوري الإسباني

بعد هذه المباراة، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، حيث نجح الفريق في تحقيق 5 انتصارات والتعادل في 3 مباريات، مما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم. وقد سجل الفريق 17 هدفًا بينما استقبلت شباكه 6 أهداف، مما يعكس قوة خط هجومي جيد ودفاع منظم.

تبقى الأنظار مصوبة على عودة كورتوا، حيث يمثل غيابه تحديًا كبيرًا للفريق الذي يسعى لتحقيق الانتصارات في المنافسات المقبلة.