-

تهنئة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم

تهنئة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم
(اخر تعديل 2024-10-05 18:09:19 )

تهنئة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم

في لحظة من الفخر والاعتزاز، يتقدم الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية المصرية، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد. إن هذه المناسبة ليست مجرد ذكرى تاريخية، بل هي تجسيد للإرادة الوطنية والقوة التي حظى بها الشعب المصري في مواجهة التحديات.

تخفيضات خاصة بمناسبة الذكرى

وبهذه المناسبة العظيمة، وجه وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية بإطلاق تخفيضات مميزة تصل إلى 10٪ على كافة السلع والمنتجات المتاحة في المجمعات الاستهلاكية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. يأتي هذا القرار في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة التموين والتجارة الداخلية لضمان توفر السلع الأساسية بكميات كافية وأسعار مناسبة للمواطنين.

استمرار العمل في المجمعات الاستهلاكية

كما تم إصدار توجيهات بضرورة استمرار العمل في جميع المجمعات الاستهلاكية يوم الأحد بشكل طبيعي، مع توفير جميع السلع بتخفيضات بنسبة 10٪ في كافة المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية. يهدف هذا القرار إلى تعزيز قدرة المواطنين على الحصول على احتياجاتهم الأساسية بأسعار مميزة.

تابعوا آخر الأخبار

للحصول على أحدث الأخبار والتفاصيل المتعلقة بهذه المبادرات، انضموا إلى قناتنا الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب. اضغط هنا
البراعم الحمراء الحلقة 21