-

تهنئة السيسي بمناسبات وطنية مهمة

تهنئة السيسي بمناسبات وطنية مهمة
(اخر تعديل 2024-10-02 10:13:27 )

تهنئة الرئيس السيسي بمناسبات وطنية مهمة

بعث الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، برسالة تهنئة إلى الفريق مامادى دومبوى، رئيس جمهورية غينيا، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال. تأتي هذه التهنئة في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين مصر وغينيا، حيث يسعى الرئيس السيسي دائمًا لتعزيز أواصر الأخوة والتعاون بين الدول الأفريقية.

تفاصيل التهنئة إلى جمهورية غينيا

وفي خطوة تعكس التقدير والاحترام، أوفد الرئيس السيسي محمد نجم، الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية غينيا بالقاهرة، لتقديم التهاني بهذه المناسبة الوطنية السعيدة. يهدف هذا التواصل إلى تعزيز العلاقات الدبلوماسية وتأكيد مواقف مصر الداعمة لأشقائها في القارة الأفريقية.
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 196

تهنئة الرئيس الكوري

كما لم ينسَ الرئيس السيسي إرسال برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس يون سوك يول، رئيس جمهورية كوريا، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم التأسيس الوطني. هذه المناسبة تعتبر من أهم اللحظات التاريخية في تاريخ كوريا، وتعكس مدى الفخر الوطني الذي يشعر به الكوريون في هذا اليوم.

الوفد المرسل إلى كوريا

في إطار هذه التهنئة، كلف الرئيس السيسي محمد عاطف عبدالحميد، الأمين برئاسة الجمهورية، بزيارة سفارة جمهورية كوريا بالقاهرة لتقديم التهاني. إن هذه اللفتة تعكس التزام مصر بتعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة.

تهنئة إلى توفالو

وفي خطوة أخرى، بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة إلى القس توفيجا فايفالو فالاني، الحاكم العام لتوفالو، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال. تُظهر هذه التهاني التزام مصر بدعم الشعوب والدول في سعيها نحو الاستقلال والتنمية.

تابعوا الأخبار المهمة

لنبقى على اطلاع دائم بأحدث الأخبار والمستجدات، يمكنكم الانضمام إلى قناة الإخبارية على تيليجرام. احرصوا على متابعة أهم الأخبار في الوقت المناسب.