-

عزاء أحمد فتوح بعد الحادث الأليم

عزاء أحمد فتوح بعد الحادث الأليم
(اخر تعديل 2024-10-02 15:00:40 )

عزاء أحمد فتوح بعد الحادث الأليم

في لحظة حزينة ومؤلمة، أعلن أشرف عبد العزيز، المحامي الخاص بلاعب فريق الزمالك المصري، أحمد فتوح، عن قبول أسرة الراحل السيد أحمد السيد الشبكي، لتعازي اللاعب في الفقد الجلل الذي ألم بهم. لقد كانت تلك الزيارة تجسيدًا للإنسانية والتضامن في مثل هذه الظروف الصعبة.

تفاصيل الحادث الأليم

كان أحمد فتوح قد تعرض لاتهامات خطيرة تتعلق بواقعة دهس وقعت في إحدى المدن الساحلية خلال شهر أغسطس الماضي. الحادث الذي أدى إلى وفاة أمين شرطة، قد ألقى بظلاله على مسيرة اللاعب، حيث تم القبض عليه على خلفية هذه الواقعة.

زيارة التعزية

في خطوة إنسانية، قام أشرف عبد العزيز، بصحبة أحمد فتوح، بزيارة أسرة المغفور له بإذن الله السيد أحمد السيد الشبكي، لتقديم واجب العزاء. وقد عبّر أشرف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن شكره وتقديره لأسرة الفقيد، حيث قال: "توجهنا اليوم لتقديم واجب العزاء، وقد تقبلوا مشكورين الحضور من أحمد فتوح".

الكلمات الطيبة والامتنان

في سياق حديثه، لم ينسَ أشرف عبد العزيز أن يتقدم بالشكر والامتنان لأسرة الفقيد، حيث أضاف: "أتقدم بخالص الشكر والتقدير لهم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أحمد فتوح، ولهم كل الاحترام والتقدير، وللفقيد العزيز الرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته".
بهار الحلقة 19

القضية والقرارات القانونية

من جهة أخرى، كانت محكمة جنايات مطروح قد قررت إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، مع تأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر. وقد جاء هذا القرار بعد أن وقع الحادث على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته، مما أدى إلى وفاته.

وفي السابق، كانت المحكمة قد قررت إخلاء سبيل أحمد فتوح لحين موعد جلسته المقبلة في نهاية أكتوبر الجاري، بكفالة 50 ألف جنيه، في قضيتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.