-

عزاء في وفاة الإعلامي صالح الناخبي

عزاء في وفاة الإعلامي صالح الناخبي
(اخر تعديل 2024-10-16 04:33:41 )

برقية عزاء في وفاة الإعلامي صالح الناخبي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقى قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالمجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن نبأ وفاة الإعلامي الجنوبي والمناضل الكبير صالح الناخبي. لقد كان الفقيد مثالًا يحتذى به في التفاني والإخلاص، حيث ترك بصمة واضحة في مجال الإعلام الجنوبي.
التوت الأسود الحلقة 5

خسارة لا تعوض

إن رحيل الأستاذ صالح الناخبي ليس مجرد خسارة لعائلته وأصدقائه، بل هو فقد كبير لكل من عرفه أو تتبع جهوده الإعلامية. فقد كان صوتًا أمينًا يعبر عن هموم أبناء الجنوب وطموحاتهم، وساهم بكل إخلاص في تطوير العمل الإعلامي، خاصة من خلال منصبه كنائب مدير إدارة البرامج في قناة عدن المستقلة.

أثره في مجال الإعلام

لقد كان الفقيد رمزًا للأخلاق الرفيعة والالتزام المهني، حيث بذل جهده بلا كلل في سبيل إيصال صوت أبناء الجنوب والدفاع عن قضاياهم. ستبقى كلماته الحكيمة ورؤاه الواضحة في ذاكرة كل من عمل معه أو استمع إليه.

تعازي المجلس الانتقالي

بهذا المصاب الجلل، يتقدم قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلًا برئيس القطاع الدكتور صدام عبدالله، بأحر التعازي إلى أسرته وأحبابه وقطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي. نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

إننا نؤمن بأن الموت حق وأن كل نفس ذائقة الموت. نسأل الله أن يرحم الفقيد ويجعل مثواه الجنة.

للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار، انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام. اضغط هنا