-

تمديد عقد كارفخال بعد إصابته القاسية

تمديد عقد كارفخال بعد إصابته القاسية
(اخر تعديل 2024-10-06 13:09:21 )

تمديد عقد داني كارفخال في ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي اليوم الأحد، عن تمديد عقد لاعبه داني كارفخال حتى 30 يونيو 2026. جاء هذا الإعلان بعد ساعات من تلقي اللاعب إصابة قوية في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق الأخيرة.
فريد 3 مدبلج الحلقة 381

بيان النادي ودعمه للاعب

نشر ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي، يعرب فيه عن دعمه الكبير وحبه للاعب، متمنيًا له الشفاء العاجل حتى يتمكن من العودة إلى الملعب والاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.

تفاصيل الإصابة

تلقى داني كارفخال إصابة قوية خلال مباراة ريال مدريد ضد فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو. وقع الحادث في الدقيقة 92 من المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0، حينما تعرض كارفخال لإصابة قوية في ركبته اليمنى نتيجة تدخل مشترك مع اللاعب ييريمي بينو. وقد شعر كارفخال بألم شديد مما جعله يصرخ من شدة الإصابة.

التشخيص والإجراءات المقبلة

أوضح النادي أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة كارفخال بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى تمزق في الرباط الجانبي الخارجي وتمزق في الوتر المأبضي بالساق اليمنى. كما أكد البيان أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

تاريخ كارفخال مع ريال مدريد

وصل داني كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، حينما كان عمره 10 سنوات، ولعب في جميع فئات فريق الشباب حتى انضم إلى الفريق الأول في عام 2013. منذ ذلك الحين، أصبح أحد الأسماء البارزة في النادي، حيث قضى 12 موسمًا حتى الآن، وحقق العديد من الألقاب المميزة.

الألقاب والإنجازات

تمكن كارفخال من الفوز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة، حيث حقق 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا و5 ألقاب كأس العالم للأندية و5 ألقاب كأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى 4 ألقاب دوري و2 كأس ملك و4 كأس السوبر الإسباني. ويعد كارفخال واحدًا من خمسة لاعبين فقط توجوا بـ 6 كؤوس أوروبية.

مسيرته الدولية مع منتخب إسبانيا

على الصعيد الدولي، لعب كارفخال 50 مباراة مع منتخب إسبانيا، وحقق خلال مسيرته بطولة أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم الأوروبية مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا. هذا الموسم، شارك كارفخال في 11 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا ضد إسبانيول، وصنع هدفًا آخر.

ترتيب فريقه في الدوري الإسباني

في الوقت الحالي، يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، متساويًا مع المتصدر برشلونة من حيث الأهداف، بينما يأتي فياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.