-

الاتحاد البحريني يطلب نقل مباراة إندونيسيا

الاتحاد البحريني يطلب نقل مباراة إندونيسيا
(اخر تعديل 2024-10-16 20:09:32 )

الاتحاد البحريني لكرة القدم يتخذ خطوات جادة

في خطوة جريئة تعكس حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على سلامة منتخبه، قرر الاتحاد توجيه مذكرة رسمية إلى كل من الاتحادين الدولي والآسيوي، طالبًا نقل مباراة المنتخب البحريني ضد نظيره الإندونيسي إلى ملعب محايد. جاءت هذه الخطوة نتيجة لاستمرار الحملات المسيئة والاستهدافات غير المبررة التي تعرض لها المنتخب البحريني، وفقًا لما أعلنه الاتحاد في بيان رسمي.

بيان الاتحاد البحريني: استنكار شامل

نشر الاتحاد البحريني عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بيانًا غاضبًا يعبر فيه عن استنكاره الشديد لما وصفه بحملات الإساءة والتصرفات غير المقبولة التي صدرت عن جماهير إندونيسيا عقب المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاثنين الماضي في الجولة الثالثة من التصفيات.

أخبار مؤسفة: تهديدات ورسائل قاسية

وأوضح البيان أن الموقع الإلكتروني وحسابات الاتحاد الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي تعرضت لسيول من السب والقذف والتهديدات، بالإضافة إلى عمليات اختراق غير مقبولة عقب انتهاء المباراة. وقد جاء هذا التوجه من قبل الجماهير ليعكس حالة من الاستهتار بالمبادئ الرياضية والأخلاقية.

حماية اللاعبين: الأولوية القصوى

وفي إطار حرصه على حماية سلامة لاعبي المنتخب، أشار الاتحاد البحريني إلى أنه سيتواصل مع الفيفا والاتحاد الآسيوي لعرض ما حدث، وطلب نقل المباراة إلى خارج إندونيسيا للحفاظ على سلامة اللاعبين والطاقم الفني، حيث تلقت مجموعة من لاعبي المنتخب البحريني رسائل تهديد بالقتل، وهي خطوة تتنافى تمامًا مع القيم الإنسانية والرياضية.

المباراة القادمة: 25 مارس

من المقرر أن يحل المنتخب البحريني ضيفًا على نظيره الإندونيسي في 25 مارس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. تجدر الإشارة إلى أن المنتخبين قد تعادلا في الجولة الرابعة من التصفيات قبل يومين، في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل (2 ـ 2)، ما أثار الكثير من الجدل حول سلوك الجماهير.
وتبقى ليلة الحلقة 55

ترتيب المجموعة: البحرين في المركز الثاني

يحتل المنتخب البحريني المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن منتخبي السعودية وأستراليا، بينما يتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد 10 نقاط بعد انتهاء الجولة الرابعة.