-

تعيين أيمن فتحي رئيسًا لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي

تعيين أيمن فتحي رئيسًا لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي
(اخر تعديل 2024-10-15 23:52:16 )

تعيين أيمن فتحي رئيسًا لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي

في خطوة جديدة ومهمة في تاريخ النادي الأهلي المصري، أعلن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب عن تعيين رجل الأعمال أيمن فتحي في منصب رئيس شركة كرة القدم بالنادي، ليحل محل المهندس عدلي القيعي الذي قدم استقالته مؤخرًا. هذه التغييرات تأتي في إطار سعي النادي لتطوير الأداء وتعزيز النجاح المستمر.

اجتماع مجلس الإدارة واختيار القيادة الجديدة

خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي تم عقده يوم الثلاثاء، تم اتخاذ قرار تعيين القيادة الجديدة لشركة كرة القدم. كانت هذه الجلسة حافلة بالنقاشات المثمرة حول مستقبل النادي وكيفية تحقيق الأهداف المرجوة، مما يعكس التزام الإدارة بتقديم أفضل ما يمكن لجماهير النادي.
الطائر الرفراف الحلقة 79

اجتماع الجمعية العمومية

في ذات السياق، تم عقد الجمعية العمومية لشركات الأهلي الثلاث، والتي تشمل شركة الأهلي لكرة القدم، شركة المنشآت، وشركة الخدمات. وقد أسفرت هذه الجمعية عن تشكيل مجلس إدارة جديد لشركة الأهلي لكرة القدم، والذي جاء على النحو التالي:

  • أيمن فتحي - رئيسًا
  • أحمد شمس - نائب الرئيس
  • وائل زيادة - عضو مجلس الإدارة
  • أحمد حسام عوض - عضو مجلس الإدارة

استقالة عدلي القيعي

جدير بالذكر أن عدلي القيعي، الذي كان يشغل منصب رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، قد تقدم باستقالته مؤخرًا، وعرضها على اللجنة العمومية للنادي لاتخاذ القرار النهائي بشأنها. هذه الاستقالة تأتي كجزء من التوجهات الجديدة التي يسعى النادي لتحقيقها في ظل التحديات الراهنة.

إن هذه التغييرات في هيكل القيادة تعكس التزام النادي الأهلي بمواصلة النجاح والتميز في عالم كرة القدم، وتوفير بيئة مناسبة للاعبين والجماهير على حد سواء.