-

شباب الغضب في حضرموت يثمنون الحضور الجموعي

شباب الغضب في حضرموت يثمنون الحضور الجموعي
(اخر تعديل 2024-10-17 06:09:36 )

شباب الغضب في وادي وصحراء حضرموت: تقدير وامتنان

أعرب شباب الغضب في وادي وصحراء حضرموت عن شكرهم العميق وتقديرهم الكبير لأبناء حضرموت الذين حضروا بكثافة في مليونية الهوية الجنوبية. هذا الحضور المهيب يعكس حبهم العميق لوطنهم وانتماءهم الصادق للجنوب، ويظهر بوضوح الروح الجماعية التي تسود بين أبناء هذه الأرض الطيبة.

حضرموت: جزء لا يتجزأ من الجنوب

أكد الشباب أن حضرموت كانت وستظل جزءًا لا يتجزأ من الجنوب الحبيب. وقد عبروا عن امتنانهم الخاص لكل من ساهم في إنجاح هذه المليونية، وخاصة قواعد شباب الغضب في مختلف مديريات وادي وصحراء حضرموت. إن مشاركتهم الفاعلة جاءت كرسالة قوية للعالم، تعبر عن الوحدة والتضامن في سبيل تحقيق الأهداف المشروعة المتعلقة بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية ذات السيادة.

نموذج من التضحية والإخلاص

أشاد شباب الغضب بالتضحيات التي قدمها الحاضرون، مؤكدين على قدرتهم في مواجهة جميع التحديات. كما أثنوا على جهود رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، محمد عبدالملك الزبيدي، وكذلك على القيادات المحلية التي ساهمت في تنظيم الحشود وتحفيز الجماهير للمشاركة في المليونية.

تجديد الوفاء للرئيس عيدروس الزبيدي

جدد أبناء حضرموت وفاءهم وتفويضهم للرئيس عيدروس الزبيدي خلال المليونية، حيث أكدوا أن هذا الحشد الضخم قطع الطريق أمام القوى المعادية لتطلعات أبناء المحافظة. وقد عبروا خلال فعاليات المليونية، وفي ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة، عن تطلعاتهم لبناء دولة مستقلة وواقع مشرق، مؤكدين التزامهم الدائم بالعمل جنبًا إلى جنب مع قيادتهم لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي.

انتصار جديد للجنوب

شدد الشباب على أن أبناء حضرموت حققوا انتصارًا جديدًا يضاف إلى الإنجازات العظيمة لشعب الجنوب في مسيرتهم نحو استعادة الدولة. وقد رفضوا بشدة المشاريع التي تحاول قوى داخلية وخارجية فرضها عليهم، مؤكدين أن المليونية كانت بمثابة صفعة لأعداء الجنوب، وأن الإرادة القوية لأبناء المحافظة قلبت الطاولة على القوى المعادية.

إدانة الاعتداءات على الشباب

أدان شباب الغضب الاعتداء السافر الذي تعرض له بعض الشباب قبل وأثناء عودتهم من المليونية، مشيرين إلى أن هذا الاعتداء يعكس تأثير نجاح المليونية والعداء الذي يكنه بعض الأفراد تجاه أحرار حضرموت. وطالبوا بمحاسبة المعتدين وتحملهم المسؤولية الكاملة عن أي ضرر يتعرض له الشباب.
العبقري الحلقة 5

انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب. اضغط هنا