-

أمير توفيق يوضح حقيقة انتقال دونجا للأهلي

أمير توفيق يوضح حقيقة انتقال دونجا للأهلي
(اخر تعديل 2024-10-08 12:52:23 )

في خطوة مثيرة للجدل، أطلق أمير توفيق، المدير التنفيذي لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، رد فعل حاسم على التصريحات التي أدلى بها أحد لاعبي الزمالك، نبيل عماد المعروف بـ"دونجا". حيث تحدث الأخير عن رغبة الأهلي في التعاقد معه، مما أثار الكثير من الجدل في الأوساط الرياضية.

تصريحات دونجا وتبعاتها

نبيل عماد "دونجا"، لاعب الزمالك، صرح في وقت سابق بأن أمير توفيق حاول ضمه إلى صفوف الأهلي، ولكن الأمور لم تسير كما كان متوقعاً. هذه التصريحات أثارت انتباه الجماهير وجعلت الأعين تتجه نحو رد فعل الأهلي.

رد أمير توفيق على دونجا

في حديثه خلال برنامج "الكورة مع فايق" الذي يُعرض على قناة "إم بي سي مصر 2"، نفى أمير توفيق كل ما تم تداوله حول هذه المسألة، قائلاً: "دونجا ادعى أنني تواصلت معه للانضمام للأهلي، ولكن هذا لم يحدث".
تيتا زوزو الحلقة 14

وأضاف توفيق: "هو من اتصل بي بشأن الانتقال إلى الأهلي، لكن في ذلك الوقت كان فريقنا مليئاً بالنجوم في مركزه، ولجنة التخطيط رفضت الصفقة".

أحمد فتوح والاهتمام المحتمل

في سياق متصل، تناول أمير توفيق موضوع انتقال ظهير الزمالك، أحمد فتوح، إلى الأهلي. حيث أكد توفيق: "تم عرض فتوح علينا من قبل بعض المقربين منه، وأنا أعرفه شخصياً، لكن لم نتفاوض بشأن ضمه حتى بعد إعلان الزمالك عرضه للبيع".

دونجا وتألقه مع الزمالك

تجدر الإشارة إلى أن دونجا كان أحد العناصر الأساسية في تشكيل الزمالك، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي قبل أسبوعين على حساب الأهلي، مما زاد من ضغوطات الحديث حول مستقبله.