-

الأهلي يستأنف تدريباته بعد السوبر الأفريقي

الأهلي يستأنف تدريباته بعد السوبر الأفريقي
(اخر تعديل 2024-09-30 00:00:43 )

استئناف تدريبات الأهلي بعد السوبر الأفريقي

بعد فترة من التوقف، يعود فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى التدريبات يوم الأحد المقبل، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب المباراة المثيرة التي أقيمت ضد الزمالك في السوبر الأفريقي. هذه المباراة، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، انتهت بخسارة الأهلي بركلات الترجيح، مما جعل الفريق يحتاج إلى فترة من الاستشفاء قبل العودة إلى أجواء المنافسة.

راحة كولر للاعبين

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق راحة حتى يوم السبت المقبل. ومن ثم، سيبدأ الفريق تدريباته في اليوم التالي، الموافق 6 أكتوبر، حيث يسعى كولر إلى إعادة تنشيط اللاعبين وتجهيزهم للمرحلة القادمة.
معركة هير الحلقة 17

غياب اللاعبين الدوليين

ومع استئناف التدريبات، سيفتقر الأهلي لوجود عدد من لاعبيه الدوليين، الذين سيتواجدون مع منتخب مصر في إطار الأجندة الدولية. حيث سيخوض المنتخب مباراتين هامتين ضد موريتانيا في 11 و15 من أكتوبر، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في المغرب عام 2025.

الاستعداد للارتباطات المقبلة

بعد انتهاء فترة الراحة، سيبدأ الأهلي في الاستعداد للارتباطات المقبلة، والتي تتضمن مباراة مهمة ضد العين الإماراتي. هذه المباراة ستُقام في 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة كجزء من بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

ترقب موعد السوبر المصري

بالإضافة إلى ذلك، يترقب الأهلي الإعلان الرسمي عن موعد بطولة السوبر المصري. تشير التوقعات إلى أن البطولة ستُقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بعد أن تم تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

للحصول على أحدث الأخبار والتحديثات، انضموا إلى قناتنا الإخبارية على تيليجرام وتابعوا كل ما هو جديد في عالم الرياضة. اضغط هنا للاشتراك.