-

الأهلي يواجه العين في كأس إنتركونتيننتال

الأهلي يواجه العين في كأس إنتركونتيننتال
(اخر تعديل 2024-10-09 21:35:26 )

الأهلي المصري يستعد لمواجهة العين الإماراتي

كشف النادي الأهلي المصري عن تفاصيل مهمة تتعلق بالترتيبات الخاصة بمواجهته المرتقبة مع العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال. هذه المباراة المميزة ستقام في يوم 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي، حيث يعقد الجمهور آماله في مشاهدة أداء مميز من الفريقين.

اجتماع لتحضيرات المباراة

في إطار الاستعدادات، عقد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعاً مع دوتشيو تيكاتشي، المنسق العام لنادي العين الإماراتي. هدف الاجتماع كان مناقشة الترتيبات اللازمة لضمان تنظيم المباراة بشكل مثالي، مما يساهم في تعزيز صورة كرة القدم العربية.

استجابة الأهلي لمتطلبات العين

استجاب الأهلي لكافة الطلبات التي تقدم بها النادي الإماراتي، حيث تم تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار مسئولي نادي العين. كما تم تخصيص أماكن خاصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية، وهو ما يعكس روح التعاون بين الأندية العربية.

توزيع المقاعد والجمهور

في خطوة لتعزيز الحضور الجماهيري، تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد مخصص لكبار الشخصيات (VIP). كما تم تحديد أماكن خاصة للاعبين البدلاء وبقية الطاقم الإداري والطبي، مما يضمن راحة الجميع خلال المباراة.

المران الرئيسي لنادي العين

كما تحدد موعد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة، مما يعكس حرص النادي الإماراتي على التأقلم مع أجواء الملعب قبل المواجهة الحاسمة.

البث التلفزيوني والتغييرات في البطولات

من المتوقع أن تلتقي الفرق في مباراة كأس إنتركونتيننتال في 29 أكتوبر. وقد أعلنت قنوات إم بي سي مصر وأون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية عن بث المباراة، مما يزيد من حماس الجماهير لمتابعة هذه المنافسة المثيرة.

البطولة الجديدة من الفيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن استحداث بطولة جديدة تحمل اسم "كأس إنتركونتيننتال". هذه البطولة ستعوض كأس العالم للأندية بشكلها القديم، حيث ستقام سنوياً وتجمع أبطال القارات. ومن المقرر أن تختتم البطولة بمباراة نهائية تقام في ملعب محايد بين الفائز من دوري أبطال أوروبا والفائز من مباراة فاصلة بين بقية القارات.


أنا أم 2 الحلقة 146